الخميس 06 فبراير 2014 – 7:41 مساء، كتب المحرر قال المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر إن جهود الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى حل المشاكل العالقة بشأن رخصة المشغل الرابع للمحمول لم تكلل بالنجاح، وذلك [...]" />

"المصرية للاتصالات" تهدد

admin . غير مصنف 21

“المصرية للاتصالات” تهدد باللجوء للتحكيم الدولى لمقاضاة الحكومة بسبب الرخصة الرابعة للمحمول

 "المصرية للاتصالات" تهدد dogma.com , christian-dogma.com , " />
الخميس 06 فبراير 2014 – 7:41 مساء، كتب المحرر

قال المهندس سعيد الهاملى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر إن جهود الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى حل المشاكل العالقة بشأن رخصة المشغل الرابع للمحمول لم تكلل بالنجاح، وذلك رغم وعود الجهاز بحل تلك المشاكل.
وأوضح الهاملى أنه تم الاتفاق شفهيا على أسعار الترابط فيما يخص الفترة اللاحقة أم فيما يخص أسعار الترابط عن الفترة السابقة فمازالت عالقة ولم تحل بعد ولا يوجد أى التزام رسمى فيما يتعلق بالفترتين بالرغم من قرب موعد صدور رخصة المشغل الرابع.
وأضاف الهاملى، أن الشركة تعكف على دراسة جميع البدائل المتاحة أمامها لحل تلك المشاكل بدأ من مقابلة شخصيات بارزة فى الحكومة وانتهاء باللجوء للتحكيم وذلك حفاظا على حقوق الشركة والمستثمرين.
وكان المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد صرح فى وقت سابق الخميس، أن ما يثار من أنباء بشان اتجاه شركة اتصالات مصر باللجوء للتحكيم الدولى بسبب الرخصة الموحدة لا يعكس وجه النظر الرسمية لشركة اتصالات والمسئولين التنفيذيين بالإدارة العليا للشركة، كما لا تعكس الرؤية الحقيقة للاتفاقيات التى تم الاتفاق عليها، كما لا توجد اعتراضات من فودافون أو موبينيل فى هذا الإطار.
وأوضح وزير الاتصالات فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اللجنة الاقتصادية بمجلس الوزراء قد اثنت على ملف الرخصة الموحدة التى تشمل “رخصة محمول وثلاث رخص للهاتف الثابت” وعرض الملف على مجلس الوزراء الأربعاء القادم، حيث تعكس الرخصة إستراتيجية القطاع لتحقيق النمو وتقديم خدمات جديدة يستفيد منها المواطن بالدرجة الأولى.
وأشار المهندس عاطف حلمى أن مثل هذه التصريحات لشخص غير معلوم، لا تعكس العلاقة الحميمة بين مصر ودولة الإمارات والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات واتصالات مصر وهى علاقة مبنية على الشفافية والاحترام والاحترافية فى العمل.
وأوضح الوزير قائلا: “لدينا مسئوليات وعمل حقيقى، كما أن المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر والمهندس سعيد الهاملى يقدرون الظروف الحالية، وأن نشر مثل تلك الأخبار ليست فى مصلحة القطاع والاتفاقيات التى تمت.

Our Privacy Policy

المصدر :


منتديات الحق والضلال